الرئيسية / سياسة خصوصية الموقع

سياسة خصوصية الموقع

الخصوصية وبيان سريّة المعلومات:

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح:

موقعنا لا يهدف أصلاً إلى جمع معلومات شخصية عن مستخدميه.
فنحن لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتكم الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتكم وحسب رغبتكم.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP):

في أي وقت تزوروا فيه أي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتكم إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت:

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. لكنه لا يشتمل على إعلانات من أي موقع آخر مثل Google AdSense. كما أننا في موقعنا لا نرتبط بطرف ثالث يقوم بتجميع البيانات.

إفشاء المعلومات:

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها عندما يتم فتح حساب على موقعنا. كما أنه لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك "المتاجرة، تأجير، أو إفشاء أية معلومات" إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة.

عند الاتصال بنا:

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلكم على أساس أنها خاصّة وسرية.
تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا. سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك، ملاحظاتكم، أو طلباتكم من قبل موقعنا.

التعديلات على سياسة خصوصية الموقع:

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية وسيتم بصفة مستمرة إخطاركم بالتعديلات الحاصلة.

الاتصال بنا:

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني info على اسم النطاق اعلاه.

أخيراً:

إن مخاوفكم واهتمامكم بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.